22-09-2008, 11:55 AM
|
#[27]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الشعراني
[frame="7 80"] 
أنا والله والله ما شفت الإعلان ولا عندي فكرة عنو ... لكن أتوقع تكون زميلتنا نعمات ... فِـراسة وشطارة مني ساااي زى شبارقة..![/frame]
|
|
أمير
شنو ياخ قول أنا شاطر مصدقنك
بس بدون صور ياخ

|
|
|
|
|