عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-2008, 11:48 PM   #[46]
عبدالماجد محمد عبدالماجد
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبدالماجد محمد عبدالماجد
 
افتراضي

الأخ كباشي

نشكرك على افتراع هذا الخيط المهم بشأن الحزب الاتحادي في الوقت المناسب. كثير من الاتحاديين يشعرون بالمرارة من التردي الذي لازم الحزب لزمن طويل. بعضهم يئس وغادر مسرح السياسة تماما ومجموعات أخرى من الشرفاء حوربوا وتعرضوا لمضايقات ومحاولات لاغتيال الشخصية وأساليب أخرى مارسها ضدهم أقل الناس أهلية للقيادة. ولمّا خلا الجو لهؤلاء لم يستطيعوا تقديم شيئ للحزب ذلك لأن أكثرهم كان يقدم المصلحة الخاصة (ولا أقول كلهم حتى لا أصيب بعضهم بجهالة). ولم يبك على الشرفاء أحد. حتى الذين اختطفتهم المنية كان في موتهم راحة للانتهازيين. واليوم يتباكى الناس على هجرة المتسببين في أزمة الحزب؟ فهل كانوا يتوقعون أن ينصلح حال حزب يقلب المنطق بتسويده العجزة على الأكفاء؟!
هذا الاضمحلال والتلاشي كان متوقعا منذ زمن طويل.و وبرغم ذلك فإن تدارك الأمر ممكن من داخل السودان اليوم بعد أن انفضّ سامر السماسرة (والتفاصيل مرجأة ).



عبدالماجد محمد عبدالماجد غير متصل   رد مع اقتباس