الموضوع: الشعب الفضل !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2012, 06:44 PM   #[1]
imported_علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي الشعب الفضل !!

ويخرج علينا المؤتمرجية بتقليعة التقشف ، وننظر لحي كافوري بفاه مفقور ، نبدء في التساؤل عن دلالة الدعوة لفعل يمتنع الداع عن فعله مربع خمسة كافوري يذدحم برموز الفساد في أوساط الفئة الحاكمة ، عمارات بتكاليف باهظة تبلغ المليارات هذا غير الأغزية المستجلبة من خارج السودان والسفريات المتكررة وماسميا بالمال المجنب ماجنب إلا لتمويل السرقة منها والمتاجرة بها فإن جنت أرباح فنصفها يعاد والباقي يوضع في البنود الوهمية فإن قام المراجع العام بفتح الملفات وبدأت اجرائات التحقيق تمهيدا لرفع الحصانة عن الفاعل تدخل وزير العدل وشطب البلاغات وخرج الينا بتوجيه إلي كافة النيابات بعدم قبول بلاغات في حق مسؤل وقبل ان نفيق من الدهشة يخرج الينا بمنع أي جهة من مقاضاة أي مستثمر إذا ما تخلف عن سداد مأعليه ، وفاهنا يسقط في حجرنا ذهولا مما يقودنا إليه المؤتمرجية والشعب البطل يثبت بطولة نادرة تضاف إلي تاريخة الطويل من البطولات فهو ترك التذمر وركن للصبر اللذي يتململ داخله وغالب الظن سيطال الشارع هارعا لانتذاع الفاسدين حتي وان تحول بلد المليون زول مرقع إلي سوربا أخري واظن ان السيل بلغ الدبي الغد غير مبشر لهم الانقسامات داخل النظام الحاكم بدأت بجهأزهم الأمني بين مؤيد لطرق القمع والاعتقال ومعارض لها من أساسها الأمنجية دخل بينهم الشرفاء ومن صحي ضميره بعد غيبوبة طويلة فهل الانحياذ للشعب جزوة تبقي في وجدان السودانين أم انها تنطفيء بفعل التناسي وعدم مخافة الله ، الفكرة تعتمل في العقل والوزير يخرج علينا بكلمات جارحة تنم عن سوء التهذيب وقلة الاحترام للمواطن البطل الصابر عليه ليس خوفا وانما حلما وليحزرو غضبة الشعب الحليم ، ونحن نقبض الجمر ننتظر فياض الكيل طمعا في حال أفضل لمن فضل ، والتقشف قشة ان قصمت الصبر فالدم هو الفيصل ، والشهادة حق شرعه النضال من أجل العدالة ، خمسمئة تاجر يحكمون مصير ثلاث وسبعون مليون مواطن بقوة السلطة الحاكمة ، الثمن أكبر من الفضيحة والوطن يغيم تحت ثقل السعير ، باهظ ثمن الحرية والأمل يتسع ولا مفر من الخروج لقلع الفساد ، الحرية للشعب ، الحال لا يسر . والمؤتمر يأمن سر الجيش بالوعود الكازبة واستقطاب صغار الضباط بالمنح المالية والوعد بالمذيد أي لا انقلاب ان اتلقى لم اتلق يؤيد صغار الضباط حركته ،.



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
imported_علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس