الموضوع
:
..يا عازف الاوتار....مالك على قلبى...اش..؟؟؟ كابلى...!!
عرض مشاركة واحدة
10-07-2012, 11:31 PM
#[
4
]
ود المامون
:: كــاتب نشــط::
... ذكرتني .. الماضي .. كأسك وسمارك ..
... هكذا انت دائما ... أو كما قالت الاستاذة / تماضر حمزة ..
.. كل الحب ..
التوقيع:
... ابرق ببسمتك التى لو اشرقت ..
.. ما اختار اهل الارض شمسا غيرها ...
.. وهى التى من اجلها قد اطفئت نار المجوس ..
.. وهى التى نحيا عليها فى زمان القحط .. والدم .. والهزائم ..
( عالم عباس )
ود المامون
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ود المامون
البحث عن المشاركات التي كتبها ود المامون