عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2012, 07:33 PM   #[5]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

العزيز الرقيق طارق...

رديت على رسالتك الرائعه..منذ زمن...
لكن بريدك لا يستقبل الرسائل.ولا يستجيب...ابحث وشوف...وحاول..وازل حواجز الحجز والحجر....!!

هذه اباطير ذلك الزمن الجميل..وقتها كان كل شىء بوهج ذلك الجمال المثير.
وكانت المجالس بامنها واماناتها...وكان الربط اقوى واعظم واوثق..
وكنا نعيش زخم الرؤى حين تبترد وحينما ترتعد وحينما تعد..
وكان الليل انيس الوحشه وستار غطى الاحلام .وكان عيون الرؤيا والرؤى ..
وكان فيه همس الحديث مسربلا ..بكل الحواشى ...بلا قيود...
لك المنى..طارق...

فانت تفيض منك ذرى تلك الروح...

محبتى..



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس