الحبيب الصديق العزيز سيداحمد....
وانت ذلك الخرير الفياض..الذى تتناثر قطرات مياهه.فتغسل
منافذ الدنيا بذلك الرعش الوضىء.. وبلل الندى..وانت دائما ينابيع فيوض
المحبه..بما لك من قلب كبير يسع الجميع...
وانت دائما طيفا من اطياف الذكريات..بسمرها واسمارها..
واحبتها..وتلك الوجوه اللامعه المشرقه..
محبتى سيد احمد
|