الموضوع
:
مواطن جنوب السودان البسيط يسأل: هل هو حقاً عيد ميلاد سعيد لبلدنا؟
عرض مشاركة واحدة
13-07-2012, 10:28 PM
#[
7
]
imported_بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
[gdwl]”بعد الاستقلال، تضاعفت تكلفة كل شيء ثلاث مرات تقريبا“ [/gdwl]
ماغريت كيجي واني
التوقيع:
[align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة
الشهيد ..على شريعتى [/align]
[align=center]
ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...
هانــى فحــص ..
[/align]
imported_بدر الدين اسحاق احمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_بدر الدين اسحاق احمد
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_بدر الدين اسحاق احمد