عرض مشاركة واحدة
قديم 13-07-2012, 10:30 PM   #[8]
imported_بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

[gdwl][justify]تشكل الثروة النفطية في البلاد نحو 98 في المائة من إيرادات الحكومة. ولكن بسبب الخلافات مع الجارة السودان حول رسوم نقل النفط عبر خطوط الأنابيب السودانية والشكوك في أمانة حكومة السودان حيال النفط الجنوبي، تم إيقاف إنتاج النفط في جنوب السودان منذ نصف سنة. ونتيجة لذلك، تباطأ اقتصاد البلاد بشكل كبير.[/justify][/gdwl]

المتضرر الاكبر هو إنسان الجنوب ..



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
imported_بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس