عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-2012, 05:42 PM   #[8]
imported_عبدالله الشقليني
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

حبيبنا الأستاذ / عصمت العالم
تحياتي لك ولكابلي وللتاج مصطفي ، وهو ومعه العاقب محمد حسن يقولون عنهم أنهم أصحاب المدرسة العربية في الموسيقى السودانية .
*
قيل عن الرئيس السادات أنه عند تعليقه على الأغنية الشعبية المشهورة
( الطشت أل لي قومي استحمي )

( أنتو ما سمعتوش الفنان السوداني التاج مصطفى بغني بأول أيه )



التوقيع: من هُنا يبدأ العالم الجميل
imported_عبدالله الشقليني غير متصل   رد مع اقتباس