.بيكاسو الفنان...
وانت سيد العارفين.بان غناء الزمن الجميل...كان يحوى ويحتوى وتسكنه..
كل الابداعات والروائع..لن يتكرر ولن ياتى ملاحقا ولا مثال اليه..وانت تعرف عيون الاغنيات ومطارحها وقوة تاثيرها..وصدق المعانى والاحساس والمعايشه..وخلاصة الابداع اللغوى .والموسيقى والاداء الرائع...
حقيقة نحن عشنا الزمن الذهبى فى سودان الزمن الجميل الذى تمزق الان وتوزع وتبعثر .وتاه فى صحارى ممتده قاحله ومتسعه..
لك دنان المحبه الرائع بيكاسو...
|