08-10-2008, 07:35 AM
|
#[1509]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة
وعليكم السلاااااااااااااااام
كل سنة وانتي طيبة يا حلم
صوما مقبولا وحجا قريبا
|
[align=center] محمد
أزيك وكل عام وانت كما أنت
والله نفسي في حجة
بس دعواتك ( ينادي المنادي ) [/align]
|
|
|
|