26-08-2012, 07:03 AM
|
#[2]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
قَدْر الفي إيدينا بنغرِسُو
شَتلَةْ عَزِمْ
نخلَةْ نضالْ
وتَبَلْدِي صامِد زي جِبالْ
عَلِّقْ مشانْقَك
لَيْ قصايدنا الأَبَتْ
تدخٌلْ بيوت الطاعة
أوْ
تِتضارى مِنْ سوطك
ولا
تِتجارى في رَكْبَكْ
أَبَتْ
غير تمسِك الْجَمْرَة
وتقِيدْ
الْفِكْرَة لَيْ بُكْرَة
وتجالِدْ في الْمُحالْ
لامِنْ يِلين لَينا الْحَجَرْ
لامِنْ يِبين لَينا الْفَجُرْ
|
أشهد انو ده القلم
يالها من قصايد رغم المشانق والحبال.
صنعت لي صباحا مملؤ بالأمل والعزيمة
شكرا عصام
|
|
|
|
|