"صنعت لي صباحا مملؤ بالأمل والعزيمة"
تعرف يا طارق لَّما زول يقول ليك كلام زي كلامك الجميل دا، إنتَ برضو بتكون صنعت ليهو صباح مليان بالأمل والعزيمة .... يو ميد ماي دي (You made my day) زي ما بقولوا الإنجليز .....
القصيدة ما دايرة غير إنها تساهم بجهد الْمُقِل في صياغة الصباح، وتفتح نافذة للأمل والنور .....
سلاماً ومحبَّةً ..... وأملا يا صديقي
|