عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2012, 09:25 AM   #[4]
imported_عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

"صنعت لي صباحا مملؤ بالأمل والعزيمة"

تعرف يا طارق لَّما زول يقول ليك كلام زي كلامك الجميل دا، إنتَ برضو بتكون صنعت ليهو صباح مليان بالأمل والعزيمة .... يو ميد ماي دي (You made my day) زي ما بقولوا الإنجليز .....

القصيدة ما دايرة غير إنها تساهم بجهد الْمُقِل في صياغة الصباح، وتفتح نافذة للأمل والنور .....

سلاماً ومحبَّةً ..... وأملا يا صديقي



التوقيع: ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ


"نزيه أبو عفَش"
imported_عصام عيسى رجب غير متصل   رد مع اقتباس