عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2012, 09:29 AM   #[5]
imported_عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لازِم تصدِّق يا ناصر يا يوسف، لازِم

ما عندك طريقة غير كِدا، عشان تركِزْ وتقاوِم وتناضِل، ما عندك غير الأمل وعزْم الأمل

قال شنو الشاعر القديم:

أُمنِّي النفسَ بالآمالِ أرقُبُها ..... ما أضيقَ العيشَ لولا فُسحَةُ الأملِ

لازِم أمل، لازِم جِدَّاً يا صديقي



التوقيع: ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ


"نزيه أبو عفَش"
imported_عصام عيسى رجب غير متصل   رد مع اقتباس