26-08-2012, 12:26 PM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام عيسى رجب
لازِم تصدِّق يا ناصر يا يوسف، لازِم
ما عندك طريقة غير كِدا، عشان تركِزْ وتقاوِم وتناضِل، ما عندك غير الأمل وعزْم الأمل
قال شنو الشاعر القديم:
أُمنِّي النفسَ بالآمالِ أرقُبُها ..... ما أضيقَ العيشَ لولا فُسحَةُ الأملِ
لازِم أمل، لازِم جِدَّاً يا صديقي
|
والله يا عصام يا أخوي ،،، ياخي شكراً ليك إنك بتتوسم فيني الأمل ياخ ،،
لكن من وين بس ؟؟؟ من وين أجيب لي بصيص أمل حتي في رويحتي دي ياخ
بارك الله فيك بإنك بالنص ده زي البتهز لي البركة الراكدة في سكونها المميت ده ياخ
وأهو ،،، وعد بالمحاولة للصحيان والوقوف من جديد لأجل يوم باكر الما عارفنو شايت علي وين ولا كيف كيف ده ياخ
شكراً ليك يا عصام بالجد
|
|
|
|
|