الموضوع
:
ما بنَكْسِر الْقَلَم الْبِقِيفْلَكْ في الْحَلِقْ
عرض مشاركة واحدة
26-08-2012, 01:39 PM
#[
7
]
مي هاشم
:: كــاتب نشــط::
لم ألتفت للّغة ولا للشِّـعر إلا بعد القراءة في ..
فشعوري كان (عَـبْرة) مع (خَجْلَة)..
شكراً عصام على هذا القلم القوي
التوقيع:
[align=center]
الحب والجمال منشآ الكون[/align]
مي هاشم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مي هاشم
البحث عن المشاركات التي كتبها مي هاشم