الموضوع
:
ما بنَكْسِر الْقَلَم الْبِقِيفْلَكْ في الْحَلِقْ
عرض مشاركة واحدة
26-08-2012, 02:09 PM
#[
8
]
imported_حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
إنا لله
إنا لله يا عصام يا أخي
ممكن بي عقاب شبعتي دي
ممكن عاااادي أعمل تسجيل خروج و بضمير مرتاح gap
التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..
imported_حجة امنة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_حجة امنة
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_حجة امنة