26-08-2012, 02:25 PM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة
إنا لله
إنا لله يا عصام يا أخي
ممكن بي عقاب شبعتي دي
ممكن عاااادي أعمل تسجيل خروج و بضمير مرتاح gap
|
جِنِس غايتو عليك يا حجوج !!!!!
الناس في المروق شبعانه
وواحدين تانيين
من شدة الجوع
للدخول تلقاها حفيانة
هييييييييييييييع
لكن شفتي هذا العصام ود عمك عيسي رجب ده بيسوي فينا شنو بحرفو ده ؟؟ 
|
|
|
|
|