الموضوع
:
ما بنَكْسِر الْقَلَم الْبِقِيفْلَكْ في الْحَلِقْ
عرض مشاركة واحدة
26-08-2012, 03:24 PM
#[
10
]
imported_حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
جِنِس غايتو عليك يا حجوج !!!!!
الناس في المروق شبعانه
وواحدين تانيين
من شدة الجوع
للدخول تلقاها حفيانة
هييييييييييييييع
لكن شفتي هذا العصام ود عمك عيسي رجب ده بيسوي فينا شنو بحرفو ده ؟؟
شبع شبع شبع
و بزار لمن بيبكي يا ناصر يا أخوي gap
ثما إنو
الله في
التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..
imported_حجة امنة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_حجة امنة
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_حجة امنة