"لم ألتفت للّغة ولا للشِّـعر إلا بعد القراءة في ..
فشعوري كان (عَـبْرة) مع (خَجْلَة).."
يديك العافية يا مي: عافية الوطن ..... وعافية النَّشيد والأمل ....
أكيد أول الإنتصار هو إننا نهزِم خوفنا ويأسنا، ونقول: حيَّ على التماسك والثبات والوعي ..... والحلم العريض ....
|