عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2012, 07:55 PM   #[11]
imported_عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

"لم ألتفت للّغة ولا للشِّـعر إلا بعد القراءة في ..
فشعوري كان (عَـبْرة) مع (خَجْلَة).."

يديك العافية يا مي: عافية الوطن ..... وعافية النَّشيد والأمل ....
أكيد أول الإنتصار هو إننا نهزِم خوفنا ويأسنا، ونقول: حيَّ على التماسك والثبات والوعي ..... والحلم العريض ....



التوقيع: ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ


"نزيه أبو عفَش"
imported_عصام عيسى رجب غير متصل   رد مع اقتباس