عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2012, 08:18 PM   #[14]
imported_أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بصراحة الرشيد يستاهل التحنيس
وانا من جهتي بحنس الادارة انها ترفع العقوبة عن كاهل الرشيد
اي نعم الرشيد اخطأ خطأ فادح (لا يغتفر)
لكن كمان قلمه وكتابته بتشفع ليه
ويعني ما تبقى علينا ناس البكا غفروا والجيران كفروا
هذا غلو من جانب الادارة في حق الرشيد
اي عقوبة تتعدى الستة اشهر تصبح حكما متطرفا في حق الاعضاء
مالكم يا الادارة كيف لا تحكمون
عليه فاني احنس وارجو رجاء شديد اللهجة من الادارة انها ترفع العقوبة عن المدعو الرشيد

معا من اجل عودة الرشيد






gap



imported_أسعد غير متصل   رد مع اقتباس