الموضوع
:
هل لي ان أرشف من نيلك نظرة
عرض مشاركة واحدة
30-09-2012, 03:42 PM
#[
9
]
imported_عبد القادر جاويش
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل
جميلٌ هو الفعل الذي يحلق بك في سماوات ماطرة بالمدى
جميل هو الفعل
قرأ
محبتي
الاديب الاريب بلة
يعجبنى توقيعك الشاعرى وبالتاكيد ينم عن شاعرية وذائقه حاذقه ،شكرا ودمت
imported_عبد القادر جاويش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_عبد القادر جاويش
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_عبد القادر جاويش