عرض مشاركة واحدة
قديم 30-09-2012, 03:48 PM   #[10]
imported_عبد القادر جاويش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصمعي مشاهدة المشاركة
وهل لي ان اغتسل في نيلك مرة
وهل لي فرصة لكي ارتشف من ابداعك قطرة
اجدت وابدعت وقطعت الحروف تقطيعا
بدون مجاملة خيال ثر وابداع يتدفق من نيل
مودتي
شكرا يا اصمعى البورد على تقريظك الذى نتمنى ان ننال شرفه ، وعلى اهتمامك بالاطلاع عليه ..ممتن كثيرا وعاجز عن التعبير ..لك مودتى وتقديرى



imported_عبد القادر جاويش غير متصل   رد مع اقتباس