الموضوع
:
هل لي ان أرشف من نيلك نظرة
عرض مشاركة واحدة
03-10-2012, 02:44 PM
#[
13
]
imported_عبد القادر جاويش
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
جميل حد الجمال يا جاويش
اخى حافظ
لك التحيه على الكلمات الطيبات و لقلمك الذى ننصت له بكل احترام وود .
imported_عبد القادر جاويش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_عبد القادر جاويش
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_عبد القادر جاويش