الموضوع
:
يسرى محنوش
عرض مشاركة واحدة
09-12-2012, 11:12 PM
#[
5
]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
سلام يا جيجي،،
يسرا محنوش مافيها كلام، صوت متمكِّن وخطيرة البت دي، اتقطّعت في "بعيد عنّك".
لكن يا جيجي الولد "مراد بوريكي" داك حيطقطقها ليك في الفاينال ستّة صفر
الرشيد اسماعيل محمود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود
البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود