10-12-2012, 10:06 PM
|
#[10]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
لاحظتي انه الجماعة عيونهم بترقرق لمين تغني
غايتو الا ناس المغرب يصحو خلاياهم النايمة حتى يفوز الولد 
|

حتى لو صحوها..
أنا عشمانة فراولة يشتت التصويت عن سي مراد لتفوز يسرا
البت تستاهل والله
بوست طربي بإمتياز ياجيجي..شكراً
|
|
|
|
|