الموضوع
:
تحسسوا ايمانكم ياجماعة الخير
عرض مشاركة واحدة
19-12-2012, 03:01 PM
#[
3
]
imported_مرافي
:: كــاتب نشــط::
في شنو يا جيجي وناصر....
ربنا يتولانا جميعا بفيض كرمه
الا بذكر الله تطمئن القلوب....
جنس خوف هو لكن...
التوقيع:
[frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
imported_مرافي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_مرافي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_مرافي