الموضوع
:
تحسسوا ايمانكم ياجماعة الخير
عرض مشاركة واحدة
19-12-2012, 07:04 PM
#[
4
]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي
في شنو يا جيجي وناصر....
ربنا يتولانا جميعا بفيض كرمه
الا بذكر الله تطمئن القلوب....
جنس خوف هو لكن...
فاتعظوا يااؤلي الالباب
فلن يعصمكم من الله احدا
التوقيع:
حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي