الموضوع
:
تحسسوا ايمانكم ياجماعة الخير
عرض مشاركة واحدة
19-12-2012, 10:22 PM
#[
8
]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي محمد عبدالله
كلام داير شرح
في ظل النبؤات الحاصلة دي
يعني انت معانا ولا مع التانيين
انا مع كتاب الله واسراره
وليس مع كتابات محسن والغازه
التوقيع:
حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي