عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2012, 10:22 PM   #[8]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي محمد عبدالله مشاهدة المشاركة
كلام داير شرح

في ظل النبؤات الحاصلة دي

يعني انت معانا ولا مع التانيين
انا مع كتاب الله واسراره
وليس مع كتابات محسن والغازه



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس