الموضوع
:
تحسسوا ايمانكم ياجماعة الخير
عرض مشاركة واحدة
19-12-2012, 10:36 PM
#[
10
]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
يا نديدو،،
قلنا نتأكّد من أبو الجوج الأوّل، بعد داك نشوف إمكانية مباصرة الـ "جبل"
اتشعبط كويس على قول ناس القطينة
ماتكون من ناس اول موجة
التوقيع:
حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي