الموضوع
:
تحسسوا ايمانكم ياجماعة الخير
عرض مشاركة واحدة
19-12-2012, 10:50 PM
#[
11
]
مجدي محمد عبدالله
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
انا مع كتاب الله واسراره
وليس مع كتابات محسن والغازه
يعني معانا الحمدلله
اما بخصوص التانيين (يشهد الله انا نحبهم) ولكن لكل جواد كبوة
مجدي محمد عبدالله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مجدي محمد عبدالله
البحث عن المشاركات التي كتبها مجدي محمد عبدالله