الموضوع
:
تحسسوا ايمانكم ياجماعة الخير
عرض مشاركة واحدة
20-12-2012, 07:32 AM
#[
12
]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
عموماً أنا مبسوط من الحاصل لأنو وفي ظني جاب نتائج إيجابية
الإستغفار وطلب العفو والعافية ورد الدين وإستعدال راس مكنة الزول
ده في رأيي شئ موجب
يحصل أو ما يحصل المتوقع من الناس يوم 22 ديسمبر العاشر من صَفَر ،،، ما مهم
المهم هو ما يحدث الآن لمعظم الناس في أرجاء العالم من صحوة ضمير
بس البقنع لينا بشار الأسد شنو ياخ
التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف
البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف