عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2012, 08:10 AM   #[13]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
عموماً أنا مبسوط من الحاصل لأنو وفي ظني جاب نتائج إيجابية
الإستغفار وطلب العفو والعافية ورد الدين وإستعدال راس مكنة الزول
ده في رأيي شئ موجب
يحصل أو ما يحصل المتوقع من الناس يوم 22 ديسمبر العاشر من صَفَر ،،، ما مهم
المهم هو ما يحدث الآن لمعظم الناس في أرجاء العالم من صحوة ضمير
بس البقنع لينا بشار الأسد شنو ياخ
هو المتوقع يحصل او مايحصل شنو يا ناصريوم 22 ديسمبر؟
يعني انت مع ناس القيامة ولا مع ناس كنيسة اللد



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس