عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-2013, 12:25 PM   #[17]
imported_أمير الأمين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

سلام شليل
الا يمكن تحويل هذا الخيط الى منتدى الحوار..اعتقد ان الاعلان عنه
بى هناك اكثر"جاذبية".....(معاك فى رغبتك فى تنشيط هذا المنتدى
طبعا مافى مانع انو الاعلان يكون بى هناك وبقية الاجراءات تتم هنا)
فى بوست حول سلبيات مسابقة 2009 يا رايت الناس ترجع ليهو

تحياتى



imported_أمير الأمين غير متصل