سلام شليل
الا يمكن تحويل هذا الخيط الى منتدى الحوار..اعتقد ان الاعلان عنه
بى هناك اكثر"جاذبية"...

..(معاك فى رغبتك فى تنشيط هذا المنتدى
طبعا مافى مانع انو الاعلان يكون بى هناك وبقية الاجراءات تتم هنا)
فى بوست حول سلبيات مسابقة 2009 يا رايت الناس ترجع ليهو
تحياتى