اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر
سلام يا شليل..
بداية موفقة ومشرفة..
اعتقد ان من معينات الالتزام في كافة مراحل هذه المسابقة...
هو وضغ جدول زمني صارم ومفصل.. لكل مرحلة يتم بنهايته انجاز شيء معين..
وآمل واياكم.. انت تجري الأمور بسلاسة..
وسأظل معكم في المتابعة اليومية لكل المستجدات..
|
أهلين يا أشرف
جدولة البرنامج رهينة بتكوين اللجنة الفنية ،ومدى جديتهم ، بقية التفاصيل هي شكلية وتحسم بقليل من التنسيق.
طلبت من الأخ عكود مخاطبة المشرف الفني ليقوم مشكوراً بإغلاق باب التصويت حول (ترشيح / عدم ترشيح اللجنة الفنية ) بعد أسبوع من اليوم ، لننتقل إلى المرحلة المقبلة ، وشيئاً فشيئاً ستتضح ملامح هذه المسابقة.
جزيل شكري لمتابعتك.