الموضوع
:
مسابقة خالد الحاج للقصة القصيرة 2013- 2014
عرض مشاركة واحدة
19-01-2013, 06:16 PM
#[
26
]
imported_رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
يا شليل القصة بتكون محصورة على العضوية أو القراء أيضاَ؟
النقطة الثانية أمكانية نشر القصة بدون أسماء وتنشر لاحقاً بعد النتيجة .. وللنقاد أختيار مثلاَ 5 قصص تنزل بإستفتاء مباشر من العضوية
مجرد فكرة عابرة
التوقيع:
رأفت ميلاد
[align=center]
[frame="7 80"]
سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
[/frame][/align]
imported_رأفت ميلاد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_رأفت ميلاد
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_رأفت ميلاد