اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
يا شليل القصة بتكون محصورة على العضوية أو القراء أيضاَ؟
النقطة الثانية أمكانية نشر القصة بدون أسماء وتنشر لاحقاً بعد النتيجة .. وللنقاد أختيار مثلاَ 5 قصص تنزل بإستفتاء مباشر من العضوية
مجرد فكرة عابرة
|
أهلين يا رأفت.. نبراس
نعم .. المسابقة محصورة على العضوية.. لكن بنمرحب بالجميع.. باب التسجيل مفتوح للجميع ، وما محتاج لتزكية زي ما أشار عكود.
يفضَل إرسال شرط المسابقة رقم 4 ، والمتعلق ببيانات المشترك ، برسالة داخلية لمشرف منتدى نوافذ .
بختلف معاك في النقطة الأخيره والمتعلقة بالإستفتاء.. تقييم الإخوة الفي اللجنة الفنية هو البيحدد إذا كان النص ده حيساهم في المسابقه وللا لأ.. هذا مع الإحترام