اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك
شكرا سعادتو النور يوسف على الترشيح وأشرف السر على التثنية، أقبل الترشيح، إذ متعتنا مضاعفة ونحن نقدم جهدنا -على قلته- لهذا المكان.
تحياتي للجميع
|
كتًر خيرك يا طارق.. ياها المحرية فيك
بي كده فضل لينا شخصين بس وتكتمل اللجنة الفنية.
تحياتي.