عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2013, 02:08 PM   #[70]
مشرف منتدى نوافذ
Guest
 
افتراضي

الأعزاء أعضاء اللجنة الفنية :
النور يوسف
طارق كانديك
أمير الأمين
أسامة الكاشف

تحية طيبة وبعد ،
جزيل شكري لقبولكم التكليف الخاص باللجنة الفنية ، والمتعلق بتشريح النصوص الفنية.. ستبدأ المسابقة بعد غد الإثنين الموافق 4 فبراير ، وستغلق بعد إسبوعين ، أي بتاريخ 18 فبراير.
سأقوم بدور تنسيقي لا أكثر ولا أقل ، مهمتي تتمثل في إستلام تقييم النصوص القصصية عبر آلية الرسائل القصيرة للعضو ( مشرف منتدى نوافذ ) ، حتى لايعلم بقية الإخوة في اللجنة الفنية نتيجة تقييم الآخرين.
كما تتمثل مهمتي في التأكد من إستيفاء النصوص لشروط المسابقة.

أرجو مشكوراًَ أن تقوموا بتقييم النصوص قبل 28 فبراير.
ولكم مني الشكر أجزله.