الموضوع
:
قم أيها المطر..
عرض مشاركة واحدة
08-11-2015, 09:31 AM
#[
4
]
عبد المنعم حضيري
Guest
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتبى الصادق
لك الشكر - الأخ عكود - علي الترحيب والكلام السمح ..
وسوف أقوم بعمل مشاركة هناك لأتشرف بهم ..
مرحباً بك .... وكما قال عكود المنبر العام أوسع براحاً
وشعرك يستحق أن يقرأ وأن يسمع
تحياتي
عبد المنعم حضيري