الموضوع: قم أيها المطر..
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2015, 09:31 AM   #[4]
عبد المنعم حضيري
Guest
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتبى الصادق مشاهدة المشاركة
لك الشكر - الأخ عكود - علي الترحيب والكلام السمح ..

وسوف أقوم بعمل مشاركة هناك لأتشرف بهم ..


مرحباً بك .... وكما قال عكود المنبر العام أوسع براحاً

وشعرك يستحق أن يقرأ وأن يسمع

تحياتي