عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2016, 01:04 PM   #[11]
imported_قرقاش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_قرقاش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العظيم الطاهر مشاهدة المشاركة
طيب .؟؟؟

يا بيكو ... قال :-

الكبر ضارب لي تلفون
قال بزور الرأس والسنون
قتلو بس ما تغشى العيون
وانا قلته ..
بعد الشيبه شابتنى وعودى صابه جفاف
طليت انته زى بدرا منور كامل الاوصاف .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
كل زمن وليه طعمه..
وحلات البل استيشن معاهم ...
ريم حفيدتى ..
[IMG][/IMG]



التوقيع: انته رايك شنو ...؟؟ قرقاش

(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
imported_قرقاش غير متصل   رد مع اقتباس