الموضوع
:
يا أخي الكُبر دآ حاجة ثقيلة بشكل
عرض مشاركة واحدة
14-04-2016, 05:43 AM
#[
12
]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العظيم الطاهر
طيب .؟؟؟
يا بيكو ... قال :-
الكبر ضارب لي تلفون
قال بزور الرأس والسنون
قتلو بس ما تغشى العيون
بعد النضارة قعر كباية "الشوب"
تقول ليهو ما يغشى العيون...
هن إتعفصن وإتبشتنن..
كانن كوبااااااار
ومتل الكُحل كاسيهن
بقن خرم إبرة
والجفون إلا بالمشابك شادهن
والدمعة ديك قبل تنزل الخد
تلقى التانية دافراها..
بختك إتا اللساتهو ما وصل العيون
التوقيع:
بابكر مخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير
زيارة موقع بابكر مخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير