25-08-2016, 09:29 AM
|
#[158]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah
اشوف ليك راجل عجوز..........
اخوى دا لو سعى الكلب
|
يابا
الخواجات ديل حقهم برآآآآآآآآآآآهو
الكُبر الكُبر
قصدي 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah
اخوى دا لو سعى الكلب
|
يابا باقي ليا
عيشتك مع الخواجات دي خربتك تب..
حسي لو كنت في الرباطاب، كان قلتا أسعى ليك (مرتن) تونسك وإن قلتا كمان تدلكك، تدللك...
الكلب بعمل شنهو من دآ...
إلا النبيحة والهوهو....
خال يوسف مرة سألني سؤال (إيحايئ) وكان من ورا قصده أني إتزوجت، قلتا ليهو إن قصدك أني عرست تاني فالجواب لآ..
قال ليا: بيقولوا، راجل المرتين ذي العنزة بين كلبين، هو هو هو هو...
الباقي ليا الكلب والعرس
أخير منهم البحبتة
|
|
|
|
|