الموضوع
:
يا أخي الكُبر دآ حاجة ثقيلة بشكل
عرض مشاركة واحدة
15-04-2022, 01:58 PM
#[
1508
]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
نومة
مع الكُبر النوم مشكلة..
تنوم ساعة وتصحى. يومك كلهو تكون نمتا فيهو ساعات معدودة.
والأنا مستغرب ليها أنهو يقولوا ليك: الزول لمن يكبر بيرجع ذي الطفل أغلب ساعات يومهو نايم..
بما أنهو هذا بالواقع المعايش والحاصل بالظبط عكس المعايا وفيني.. يبقآ أني أعتبر نفسي ما كِبرتا..
النوم قلتهو مشكلة وكترتهو مشكلة لكن في نومتين هن ياهن محور مشكلتنا في السودان ؟؟
أبو البرهان يومتها ما كان نام عشان يحلم
وأبو حميدتي يومتها كان نااااام
التوقيع:
بابكر مخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير
زيارة موقع بابكر مخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير