عرض مشاركة واحدة
قديم 25-04-2022, 12:27 AM   #[1509]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

الكُبر سماحتهو أنهو قولك؟ تفاسيرهو قدر ما هي كتيرة!
إلا ياها في كل الأحيان تحسب لي صالحك..
دحن أنا!! ود خالي بلالي بروفسير حسن فرح إلا سبقني وبي هدوء الناس الرزينة، العالمة وفاهمة وتقيلة.
وأكيد قوله ما حيحسب ذي قول الجنون (الشباب) أنهو غزل ولا حتى شيتن يتعارض مع ثقة زوجته فيهو بأن زوجها عينهو زايقة.


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah مشاهدة المشاركة
ماسكة الجو وتجدد الشباب
حياك الغمام عمنا ود فرح
--------------------
اى والله زين صدقت يا ود اخوى
هاك يا امير جرب عسل الجبال دا
لكن عات أنا وبي طراشتي وشلاقتي. إلا ماسك روحي ساكت. إقوم أفلت ولا أطربق.. لكن ما النعمنها البنية بالجد تستاهل المدح وحتى المديح والشكر والوصف الجميل.. وعشان كدي كتمتها في دواخل حشاي وفي غياهب حناني..
بس الناس البفهما شنهو إن قولنا قولن من طرف اللسان فأكيد... ذي ما قالوا: ما لبنت التلاتين أو أقل من صاحب فوق الخمسة وسبعين.. وإحنا ياهو بقينا رأس مالنا....
"ماذا عليك إذا نظرنا"..
كدي نرجع لي قصة سماحة الكُبر ...
ما هو بي سماحتهو وبي براءته وحسن نيتهو..
إلا أنهو شناتهو كُتُر.
ولمن يقصدك؟ بيهزمك..
إتصور الكُبر لمن دور يحقرك؟؟
يخلي ضبانة تجيبك آطة
دآ الحصل.. مساء اليوم وبتفرج في قنوات السودان المتنوعة وضبانة لافة حولي وأنا أصلن ما شيتن بس ليا برآي لكنهو معروف مع الكُبر، خلقك في بيكون رأس نخرتك ومع الكُبر عقلك بيصغر لمن شيتن يضايقك. أها الحصل؟؟
أصلن قلتا ما بخليها بت الكلب وبإصرار مع أنها هي بعدت مني وحسب حساباتي (المختلة وشيتن بتاع جلاكين) أني بقدر ألفخها بي شيتن عشان أجيب خبرها. براااااااااحة إتناولت الشبشب وقمت علي حيلي الما شايلني وهويت عليها والولد يعني ندآل (لاعب التنس العالمي) وعلى قول كابتن لطيف رحمه الله المعلق المصري الرياضي الشهير (ألشت) الشوتة وفقدت التوازن وكان (هبوط ناعم).. وأنا مسجي على الأرض، نابتني موجة ضحك؟
ما (شر البلية ما يضحك) وبيني وبين نفسي..
أعجبت بي ود خالي بلالي أنهو يتذوق في الجمال وصاحبت الغناء وبشغف قلب شاب في عنفوان قوته وأنا طموحي كان أتخلص من الضيبيبينة الجابتني واطة..



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس