10-02-2025, 06:44 PM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
مخير
ردك دا موضوع براه
افتح بيه بوست
|
هندسة الغالي.
التحايا والإجلال
حاضرين يا سيدي وإن كان ما عايز تبقا عليا (كترت الطلة، بتمسخ خلايق الله) وأفتح بوست تاني في منتدى الحوار ويبقا أكتر من بوست و إتنين في صفحة واحدة.
حا أرفع بوست أصلن موجود وبنقل فيهو الجزئية الاخيرة وأحفظ ردي على "جوجو" الغالي من الجزئية الاولى
|
|
|
|
|