مداخلات من قروب سودانيات على الواتساب؛
طارق كانديك
اقتباس:
|
اها دا الكلام الساحر الافتقدناه
|
الجيلي؛
اقتباس:
لندن فيكتوريا دي عبارة عن عالم ضخم، تتخيل ياطارق دا جزء صغير جدا منها؟!
بالمناسبة ياحبوب محطات القطارة اتبنت عندنا على الطراز الانجليزي (مقدرتها ومساحة التوسع ومواقعها الاستراتيجية) لكن يا صاحبي ما استفدنا اي شي من الحاجات الايجايبة الخلاها المستعمر!
لا، كمان دمرنا الخلوهو لينا
|
طارق
اقتباس:
|
شي عجيب والله، فعلا نحن م حافظنا على ما تركوه من بنيات،وموروث،عمل وطرق تفكير، غايتو الجاتنا ما ختتنا،كلو كلو والله المستعان
|