عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2025, 05:32 PM   #[4]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

سلام يا جيلي،

الحكي عن المدن والتنقل من مدينة لأخرى، دائماً ما يكون ممتع خالص، للكاتب وللمتلقي، ودونك كتاباتك عن سفرياتك بالقطارات والبصات في بلدان مختلفة ومدن مختلفة وأنماط بشر مختلفة، وأنت تملك مقدرة فذّة في الحكي وتوصيل المكان ونبضات الناس البتلاقيهم.
ناس كتار سافروا وعندهم مخزون كبير من القص، لكن قليل منهم من كتب.

في البال البوست القديم بنفس العنوان، وما حواه.
واصل ولا تقتصر على سفريتك الأخيرة فقط، قريت لك في الفيسبوك كتابات ممتعة مشابهة.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس