قبل سنوات طويلة كنت استاذا خصوصيا، وبدرس طالب ابوهو متوفي وعايش مع امو واربعة اخوان بمشوا الجم وعضلات،
الطالب كبير في تالتة ثانوي ومعجن كونو اصغر الاخوان،،
فجاة كدة لقيت نفسي بقول للطالب
بلا يخمك
ويخم امك
!!!!
الطالب تفاجأه وقالي ليش تدخل امي ف الموضوع، المهم الفت كم قصة انو نحن في السودان
بنقول وبنقول الام في الكلام دا بالذات بصيغة الهزار، وانو التعليق دا نكتة في السودان،
واعتذارات، وحكيت كم نكتة بائخة، وقلت قصيدة عن الام، وقلت للولد اني اقدس الامهات جدا وانا وحيد الام والاب، بلا اخت ولا اخو،
مع انو كنا وقتها فريق،😂😂😂😂
غايتو الامور مشت،،
....
بنية تمشي تعيش لحظات رومانسية مع خطيبها وزوجها الحالي، - هسا بكون كلو طار ليهم في راسم -
المهم البنية تجي تحكي لصديقاتها على خفيف على الرومانسيات وطقطيق الاصابع، يقولن ليها كيف، يا بت خليك تقيلة
تقول ليهن: عليكن الله انصحوني..
وبكرة تاني تمشي للديت😂😂
....
|