عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2009, 09:22 PM   #[1]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي كيف يهون عندك خصاامى..؟!!

[align=center]طبعا البوست تحت رعااية الاستاذ هااشم
فهو من طلب هذه الاغنية ...

مافى شك الاغنية من عيون الغناء السودانى فنانها فنان قاامة كبيرة

و رقم لا يمكن تجاوزه فى خارطة الغناء السودانى...شاعرها ايضا

من الشعراء الذين كتبوا الدرر فى الاغنية السودانية و عندنا فيهو

كلااام كتير...لاحقا ان شاء الله....

بالاول المايكرفون مع الاستاذ هااشم...نسمع منه و ايضا نعرف منه

سر اعجابه بهذه الاغنية و بااقى الحاااجات...

غايتو الله يستر على البوست دا...و يجيب الامور على خير...[/align]


[align=center][media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/kief_yahoon.wma[/media][/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس