الموضوع
:
كيف يهون عندك خصاامى..؟!!
عرض مشاركة واحدة
07-01-2009, 09:22 PM
#[
1
]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
كيف يهون عندك خصاامى..؟!!
[align=center]طبعا البوست تحت رعااية الاستاذ هااشم
فهو من طلب هذه الاغنية ...
مافى شك الاغنية من عيون الغناء السودانى فنانها فنان قاامة كبيرة
و رقم لا يمكن تجاوزه فى خارطة الغناء السودانى...شاعرها ايضا
من الشعراء الذين كتبوا الدرر فى الاغنية السودانية و عندنا فيهو
كلااام كتير...لاحقا ان شاء الله....
بالاول المايكرفون مع الاستاذ هااشم...نسمع منه و ايضا نعرف منه
سر اعجابه بهذه الاغنية و بااقى الحاااجات...
غايتو الله يستر على البوست دا...و يجيب الامور على خير...
[/align]
[align=center][media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/kief_yahoon.wma[/media][/align]
wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman